يعد تطبيق SAKTI POLDA JAMBI (تطبيق تطبيق الشرطة المتكامل والتفاعلي) مكانًا سهلًا للمجتمع لتقديم المعلومات / الشكاوى إلى الجمهور المعبأ في نظام تطبيق الشرطة لتكنولوجيا المعلومات ، قادر على معالجة المعلومات / الشكاوى العاجلة (Emmergency) بسرعة وإجرائية وشفافية في إنفاذ القانون في ولاية جامبي الإقليمية للشرطة - مقر الشرطة عن طريق عرض معلمات وقت المعالجة عند استلام التقرير حتى حضور أفراد الشرطة في مسرح الجريمة (TKP).
تم تطبيق SAKTI POLDA JAMBI (نظام تطبيق الشرطة المتكامل والتفاعلي) من خلال عملية ترقية النظام مع ميزة المعلومات / الشكاوى العامة التي تم حزمها في رمز واحد بما في ذلك:
1. يتفاعل Whatsapp (يمكن للأشخاص استخدام مرفق مكالمة الفيديو ، وإرسال الصور مع وصف الأحداث) مباشرة مع مشغل خدمة Jambi Regional Police للاستجابة السريعة
• ستكون مجموعة Whatsapp أو رقم الهاتف الخاص بشريحة Steak Holder هي وسائل الإعلام في نقل المعلومات / شكاوى الجمهور في تحسين خدمة المجتمع في مقر شرطة / شرطة Jambi الإقليمي مصحوبة بقادة المجتمع في السيطرة على أنظمة المشغلين في Jambi Polda Service استجابة سريعة
2. رقم بوابة الرسائل القصيرة 08117435959 بنية المجتمع في المنطقة التي لم تتم تلبيتها ، يمكن لشبكة الإنترنت توفير معلومات الشكاوى التي سيتم تحديثها تدريجياً من قبل النظام حتى أفراد الشرطة الذين تم تعيينهم في كل قرية أو منطقة فرعية (Bhabin kamtibmas)
3. مركز الاتصال 0741 34406 (الصيد) ، عدد مهم من شرطة جامبي الإقليمية التي ترتبط مباشرة برتب الشرطة الإقليمية وعبر الوكالات المركزية في غرفة مركز الشرطة المشتركة في جامبي الإقليمية
4. يمكن أيضًا استخدام Facebook of the Jambi Regional Police Response كوسيلة لنقل المعلومات / الشكاوى من أجل الحفاظ على الأمن والنظام العام
طبيعة تلاعب جاكبي
1) يمكن الوصول إلى تطبيق الخدمة الذي يتمركز في مركز قيادة شرطة جامبي الإقليمي من قبل المجتمع على جميع مستويات المجتمع بحيث يكون من السهل نقل المعلومات / الشكاوى إلى الشرطة الوطنية.
2) المجتمعات المحلية تتصل مباشرة بمركز الاتصال المركزي (مركز قيادة شرطة جامبي الإقليمي) باختيار الخدمة أو الوسائط التي سيتم اختيارها.
3) المتابعة: يستجيب مشغل مركز الاتصالات المشتركة التابع لشرطة جامبي الإقليمية على الفور ، ويقوم بتحليل المعلومات / الشكاوى وإحالتها إلى جميع أفراد الشرطة الموجودين في الميدان وفقًا للموقع الأقرب إلى مكان الجريمة (TKP) بسرعة وإجرائية.
4) وقت معالجة المراسل إلى أن يكون TKP سريعًا نسبيًا ، يمكن قياسه وعرضه في بارامترات زمنية (مدة التعامل مع وقت السفر في مسرح الجريمة) ويصبح معيارًا للشرطة الوطنية والمجتمع بحيث يمكن أن يكون تقييمًا لعمل الشرطة المجتمعية.
5) تتلقى المجتمعات معلومات عن شكاوى المتابعة في القائمة "حالة الشكوى وسرعة الاستجابة. Jambi.polri.go.id
6) نوع المعلومات / شكاوى الجمهور في الطبيعة عاجل - الطوارئ حتى يتم تنفيذ الإجراءات الأولى للشرطة في القضية مكان (TPTKP). ومع ذلك ، إذا كانت هناك معلومات في صورة تقرير من المجتمع لا يمثل حالة طوارئ عاجلة ، فيمكنه الوصول مباشرة إلى أقرب مركز للشرطة وفقًا للقواعد واللوائح.
JAMBI POLICE SAKTI Support System
1. يستخدم نظام معلومات الشكاوى خدمات واتساب ، ومركز الاتصال pstn spkt-110 وبوابة الرسائل القصيرة
2. يتم تنفيذ تطبيق Android SAKTI لـ JAMBI POLDA من قِبل المراسل / المجتمع ويشرك المشغلين وضباط الشرطة والشرطة لمتابعة المعلومات / الشكاوى العامة
3. يتم تنفيذ تطبيق SAKTI POLDA JAMBI من قبل مشغلي خدمة الاستجابة السريعة الذين يتم إرسالهم إلى صفوف الشرطة وفقًا لواجبات وظيفة الشرطة مع نسخ من جميع حاملي شرائح اللحم في كل من ولاياتهم القضائية
4. يوجد معرض / صورة نشطة للشرطة (صفوف شرطة جامبي والشرطة) وهناك أيقونة أخبار تعمل في عرض العلاقات العامة لشرطة جامبي.